Make your own free website on Tripod.com

مهرجانات عالمية و عربية و محلية يشارك بها الفنان لكى تكون بصمة له فى حياة الفنية . فماذا كانت أستعدات خالد على لمهرجان قرطاج ؟

الحمد لله و بالعكس ففى قرطاج الشعب التونسى الشقيق كان يعرف خالد على و لكن لابد أن يعرفه صح و تقريبى لهم أفادنى جدا و جعل الشعب التونسى يتقرب منى أكثر و التعرف على من خلال الحفلات فأحسيت أن تعبى و مجهودى لم يذهب سدى . و قد أعديت أغنية لكى أغنيها لتونس و هى من كلمات الشاعر يسرى محمد و من ألحان فروق سلامة و هى لم يكن لها تحضير فهى وليدة صدفة و كلمتها هى : "محلها تونس عروسة حلوة كل الشعوب بتحبها" .ش

الصيف جميل و الحفلات الغنائية أجمل تلطف من حرارة الجو بأنغامها الساحرة . فأين خالد على من هذه الحفلات ؟

و أن أعد فى أواخر شهر آب - أغسطس الى و أوائل سبتمبر - أيلول عدة حفلات على البحر فى الغردقة و المرينا. ش

خالد على الأنسان ماذا يمكن أن يقول لخالد على الفنان المطرب ؟ و هل يعجبه الطريقة التى يمشى بها فى حياته الفنية ؟

خالد على الأنسان يقول للفنان : " قبل كل شئ صبرك بالله و كلمت البقاء للأصلح هى كلمة فى محلها حيث قالوا لى الأساتذة فى الجامعة هذه الكلمة و أن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا ، فأصبر لأن حب الناس هو الباقى لك. و أحب أن أقول له ايضا أنك أنت مازلت فنان و تعطى و هو يقول له لا تقلق من التأخير فكل تأخيره و بها خيره كما يقول المثل. " .ش

ماذا عن أخبار الماجستير ؟

أنا هذا الموضوع يقلقنى لاننى تأخرت أكثر من سنة فى هذا الشأن و كانت الظروف التى مررت بها بسبب الحادث الأليم الذى حدث لأخى و أنا أركز حاليا على اللألبوم و من بعددة رسالة الماجستير. ش

هل سيشارك خالد على فى مهرجان القاهرة الرابع للأغنية هذا العام ؟

مهرجان الأغنية الرابع هو مهرجان كبير يريد كل فنان عربى و أجنبى و ليس مصرى أن يشارك بة و هو ليس مهرجان غنائى أو فنى و لكنة مهرجان عربى عالمى سياحى من الدرجة الأولى. و أن السبب الذى جعلنى لآ شارك فى فعليات مهرجان هذا العام هو مشاركتى فى مهرجانات قرطاج بتونس و السفر الى هناك. و أن شاء الله سوف يكون لى مشاركة على هامش المهرجان و أنا أحب أن أشكرهم على ترشيحى للمشاركة على الهامش ، كما أحب أن أشكرهم على تفكيرهم فى جعلى أشارك و أن شاء الله سيكون لى مشاركة فى العام المقبل.ش

  و أن فى أخر لقائى أحب أن أرحب بعالم الفنون دائما فى صالونى و هو صالون خالدعلى و أنتم مرحب بكم فى أى وقت و زمان ، أن شاء الله سيكون لنا أكثر من لقاء فى هذا المكان لكى نحكى و نتكلم و نتحدث على أحدث أخبارى الفنية و شكرا لكم و بالتوفيق أن شاء الله. ش

الفنان المطرب